الزيارة العلمية (ماليزيا )🇲🇾 ضمن برنامج الزيارة العلمية لماليزيا تم زيارة مركز بتروساينس Petrosains و جامعة كوالالمبور للبنية التحتية IUKL من قبل الوفد

طلع الوفد في مركز بتروساينسا Petrosains للعلوم على أسلوب التعليم التفاعلي والتركيز على المتعة والإثارة في التعلم بما يتضمنه المركز من ادوات متقدمة لعرض مواضيع العلوم والتكنولوجيا حيث تمكن الفريق من  مشاهدة مراحل تطور استخدامات الطاقة من بداية البشرية الى وقتنا الحاضر مع استشراق المستقبل⚡️.
أما الجانب العلمي فقد قام الفريق بزيارة المرافق الاكاديمية في جامعة كوالالمبور للبنية التحتية IUKL من مختبرات علمية وقاعات دراسية وخدمات طلابية، تضمنت الزيارة لقاء بالكادر الاكاديمي  والطلاب الدوليين والماليزيين لتبادل الحديث العلمي و الخبرات و المعارف🏙️.
عقدت ادارة الوفد اجتماع مع رئيسة الجامعة (البرفيسورة نور عناية يعقوب) والإدارة التنفيذية لمناقشة أوجه التعاون بين جامعة البريمي وجامعة كوالالمبور للبنية التحتية🧩.
ستتضمن الرحلة العلمية العديد من الزيارات للجامعات الماليزية في الايام المقبله  للاطلاع على كافة الاساليب التعليمية الحديثه المتبعه  وبحث اوجه التعاون .

حقوق الطبع والنشر © جامعة البريمي 2024 جميع الحقوق محفوظة