جامعة البريمي تحتفل بتخصيص المنح البحثية الداخلية

البريمي، 27/09/2023 - احتفلت جامعة البريمي، في حدث بالغ الأهمية أقيم في الحرم الجامعي، بتخصيص المنح البحثية الداخلية للعام الحالي، حيث وافقت جامعة البريمي هذا العام بفخر على 12 مشروعًا بحثيًا من جميع كلياتها. نظم الحدث لجنة أخلاقيات البحث العلمي والسلامة الأحيائية في الجامعة. 

وشهد الحدث حضور شخصيات رفيعة المستوى من قيادة الجامعة والمجتمع الأكاديمي. ومن بين الحضور البارزين، رئيس الجامعة، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والبحث والابتكار، ونائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية والخدمات المساندة، وجميع عمداء الكليات، ونواب العمداء، والباحثون الرئيسيون، والباحثون المشاركون، وأعضاء هيئة التدريس المهتمين. 

أبرز ما في الحدث: تحدث رئيس وحدة البحث العلمي والابتكار وريادة الأعمال بجامعة البريمي عن عام من الإنجازات البحثية المتميزة، في حين قام رئيس الجامعة والباحثون الرئيسيون بتوقيع عقود مشاريع بحثية، وهو دليل على التزام الجامعة بالنهوض بالمعرفة والابتكار.  

وفي ختام الحدث، أعرب رئيس الجامعة عن خالص تقديره للجهود الدؤوبة التي يبذلها باحثو الجامعة وأساتذتها. كما قدم رؤى حول المبادرات والاستراتيجيات الجديدة المصممة لتعزيز ورفع مستوى الأنشطة البحثية داخل الجامعة. وتهدف هذه المساعي المستقبلية إلى دفع جامعة البريمي إلى آفاق أعلى في مجال البحث الأكاديمي

اختتم الحدث بكلمة شكر ألقاها رئيس وحدة البحث العلمي والابتكار وريادة الأعمال، معربًا فيها عن امتنانه لجميع الحضور على مشاركتهم ودعمهم المستمر

وتظل جامعة البريمي ملتزمة بسعيها لتحقيق التميز الأكاديمي والابتكار، حيث تواصل دعم المبادرات البحثية الرائدة والاستثمار فيها. 


حقوق الطبع والنشر © جامعة البريمي 2024 جميع الحقوق محفوظة